pexels-photo-207574

الشبكة التليفزيونية المغلقة

تقدم شركتنا كاميرات المراقبة الداخلية و الخارجية و التي تعمل بالنهار و بالليل و تتنوع أشكال الكاميرات حيث توجد كاميرات الدوم و البولت إلخ. و جميع الكاميرات التي تقدمها الشركة بجودة عالية مع امكانية تسجيل الصوت ومتابعة الفيديو عن بعد لجميع المواقع في نفس الوقت.

نظام الحضور و الإنصراف

كما تقدم شركتنا أجهزة الحضور و الإنصراف و التي تعمل ببصمة الأصبع و بصمة الوجة و كرت الموظف و بالأرقام. وبالإضافة إلى ذلك يمكن لهذه الأجهزة طباعة سجلات الحضور و الانصراف لجميع الذين قاموا بالدخول و الخروج من المبنى.

interface digital technology

البوابات الإلكترونية و حواجز المواقف

تقدم شركتنا نظام التحكم في الدخول والخروج لتأمين المحلات والمكاتب إما باستخدام نفس أجهزة الحضور والإنصراف أو أجهزة منفصلة. ونقدم أيضا حواجز المواقف لضمان خلو المواقف الخاصة بك من سيارة اخرى وتبقى محجوزة لك. ويمكن مراقبة المواقع المحجوزة والبوابات الإلكترونية بحساسات الحركة وكاميرات مراقبة لمتابعتها.

Entrance to a modern underground car park
Robber holding vintage padlock

أنظمة الإنذار ضد السرقة و الحساسات

تقوم شركتنا بتصميم نظام أمني سلكي / لاسلكي الأفضل لإحتياجاتك. سواء كان ذلك النظام الأمني كبير الحجم كالمستخدم في المواقع التجارية أو صغير الحجم كالمستخدم في الوحدات السكنية الصغيرة فانه يمكننا ان نضمن لك نظام إنذار ضد السرقة مناسب لك حيث يشمل النظام حساسات الحركة و حساسات الحرارة و حساسات الباب وكسر الزجاج.

نظام الإنذار ضد الحريق

تقدم شركتنا أنظمة الإنذار ضد الحريق و التي توفر لك راحة البال إلى جانب الخدمات الإستثنائية ما بعد البيع مثل الصيانة و كيفية استخدام النظام. و تعتبر هذه الأنظمة ضرورة و واحدة من الإشتراطات لأي موقع تجاري. و لايمنع ذلك من وجودها في القطاع السكني حيث ان كثير من المنازل تحتويها اما ضمن نظام أنظمة الإنذار ضد السرقة او كنظام منفصل. و تقدم شركتنا أنظمة الإنذار ضد الحريق المعنونة و الغير معنونة.

نظام الإنذار المعنون

نظام الإنذار ضد الحريق المعنون يعتبر أكثر موثوقية من النظام التقليدي لأنه النظام يمكنه أن يحدد بسرعة موقع الحريق. ويمكن أيضا برمجة النظام من قبل المستخدم (عند حدوث فعل معين سيتم إطلاق إستجابة محددة أو إنذار محدد).

يستطيع النظام المعنون بأن يتعامل مع الإنذارات الكاذبة بشكل أفضل. وأخير تعتبر التكلفة الإجمالية للنظام المعنون أقل من تكلفة النظام الغير معنون.

نظام الإنذار الغير معنون

تقوم الشركة بتقديم نظام إنذار الحريق الغير معنون الذي يقسم المبنى إلى مجموعات حيث أن كل مجموعة تحتوي على أجهزة الكشف عن الحريق مثل أجهزة الكشف عن الدخان والنار والحرارة. يتم ربط هذه الكاشفات بلوحة تحكم بأجهزة إتصال يدوية مثل زر كسر الزجاج. وفي حال حدوث حريق ستقوم لوحة التحكم بكشفه إما تلقائيا (حساسات) أو يدويا (أجهزة الإتصال) ستقوم بإطلاق صفارة إنذار.