web

تطوير مواقع الانترنت

نقوم أيضا بتصميم – تخطيط مواقع الإنترنت الحديثة – المبتكرة وبأسعار معقولة للأفراد – الشركات الصغيرة والكبرى وذلك عبر استخدام البرمجيات ووظائفها الضرورية للسماح للموقع ليكون تفاعلياً من منصات مختلفة. وتشمل هذه المنصات الهواتف الذكية – أجهزة التابلت – متصفح الإنترنت بكل أنواعه المختلفة. هذه البرمجيات – التصاميم تشمل CMS (نظام إدراة المحتوى) API (مبرمج التطبيقات لخادم الإنترنت) المنتديات – المدونات، مواقع التجارة الإلكترونية، لوحات التحكم – نظام الغاليريا للصور – نظام الدردشة أو أي طلب آخر مخصص.

التسويق عبر بريد الإلكتروني والجوال

يمكن للشركة تسويق منتجات العملاء أو خدماتهم عن طريق إرسال رسائل إلى الجمهور المستهدف الذي تهمه منتجات – خدمات العميل. فبعد اختيار سن – جنس – مهن الجمهور المستهدف تقوم الشركة باستخدام منصات مختلفة مثل البريد الإلكتروني – الرسائل القصيرة – رسائل المحمول – الـ WhatsApp، للوصول اليهم.

digital composite of marketing graphics with office background

التسويق عبر السوشيال ميديا

تقوم الشركة بإستخدام استراتيجيات فعالة للتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعية من خلال إنشاء الصفحات – الحسابات – علامات الهاش تاق في عدة مواقع مثل الفيسبوك – تويتر – الإنستجرام. كما نقوم بإظهار صفحات – إعلانات العميل في الصفحات الأولى في محركات البحث كلما قام شخص بالبحث عن منتج او خدمة يقدمها العميل وذلك باستخدام SEO