سنترال أفايا (Avaya)

سنترال أفايا (Avaya)

أفايا : هي شركة عالمية رائدة في مجال تطبيقات وخدمات الاتصالات، قامت شركة أفايا منذ أكثر من مئة عام وقد قامت هذه الشركة كشركة منافسة لكبرى شركات الاتصالات فى العالم.

أما عن نظام أفايا فهو نظام لإدارة السنترالات الهاتفية وأنظمة الكول سنتر من خلال تقنية الـ IP Telephony ، وهي من التقنيات الحديثة التي تسمح لك بربط خطوط الهاتف في شركتك مع باقي  شركاتك وجعلها شركة واحدة أو من خلال خط هاتف أرضي ثابت وبجهة واحدة دون الحاجة لطلب خطوط هاتفية في كل فرع مما تمكنك من خفض مصاريفك.

يعتمد نظام أفايا على توزيع المكالمات الصوتية على الأفرع الداخلية.

تقوم أنظمة أفايا على إدارة الاتصالات الواردة بشكل منظم، وتقوم بالتحكم المباشر فى المكالمات الواردة والصادرة من وإلى الشركات.

يتم التحكم فى مدة المكالمات الصادرة أو الواردة، وفى حجب المكالمات عن بعض الخطوط الفرعية، والتحكم فى أرقام الهواتف الواردة أو الصادرة ورفض بعضها وقبول البعض الآخر.

ترتبط هذه الأنظمة بالإنترنت ليتم برمجة النظام الداخلى للسنترال ليتوافق مع الحسابات (الإيميل) ومواقع التواصل وغير ذلك.

يتيح لك هذا السنترال عقد الاجتماعات الخاصة بالشركة مع الموظفين عن طريق الاتصال بالأفرع الداخلية وفتح المكالمات حتى يتسنى لك عقد اجتماع موسع عن طريق الهواتف الداخلية المرتبطة بموظفى الشركة.

ومن مميزات نظام أفايا:

يعمل على كفاءة الاتصال بين المدير وموظفي الشركة أو عمال المصنع.

يعمل على توفير المبالغ الضخمة التي من الممكن أن تصرف على إنشاء خطوط متعددة داخل الشركة.

يمكن لسنترال أفايا أن يقوم باستقبال ستمائة خط خارجي وارد إلى الفرع الرئيسي، ويعمل على توزيع هذه الخطوط الواردة إلى أكثر من ألفي خط فرعي داخلي مما يؤهله ليكون أحد الأنظمة الضخمة فى تسهيل الاتصال واستقبال عدد ضخم من المكالمات الواردة وتوزيع المكالمات على موظفي خدمة العملاء بترتيب وتنظيم، وهذا بفضل هذا السنترال الداخلي العملاق.

شركة “الجيل العربي” موزع معتمد لكافة منتجات Avaya الأصلية بضمان الوكيل تقدم لكم عرض سنترال أفايا :

كرت ميموري SD

كيبل كهرباء أصلي

حوامل جدارية حديدية أصلية

عدد 6 تحويلات رقمية Digital

عدد 2 تحويلة تناظرية Analog

عدد 4 خطوط خارجية Trunk Line

عدد  1تلفون بشاشة كبيرة موديل 1416

عدد 3 تلفونات بشاشة موديل 1403

مدمج به كارت الرد الآلي “رسالة الترحيب”

خدماتنا تصلك أينما كنت

No Comments
Post a comment